تعرف على اهم المشاكل التى تمنع المرأه من بلوغ هزه الجماع





http://banatafk.blogspot.com/
تعرف على اهم المشاكل التى تمنع المرأه من بلوغ هزه الجماع

ز
العديد من النساء لا يعرفن ما هي لذة هزة الجماع أو بلوغ الذورة. في الحقيقة، أظهرت الدراسات بأن 75 بالمائة من النساء لا يصلن هزة جماع بالإتصال الجنسي وحده (بمعنى آخر: بدون مداعبة أو تحفيز)، و10 إلى 15 بالمائة غير قادرات أصلا على بلوغ هزة الجماع. إذا كنت غير قادرة على الشعور باللذة الجنسية، فيجب أن تنتبهي لهذه المشاكل الأربعة.

الرغبة في السيطرة.
الحصول على تجربة جنسية مرضية كليا يعني التخلي التام عن السيطرة. إذا كنت من الاشخاص الذي يشعرون بالرغبة في السيطرة على أنفسهم وعواطفهم وأي شيء أخر في حياتهم، فمن المحتمل ان يكون بلوغ هزة جماع أمر صعبا جدا عليك لأنك غير قادرة على التخلي عن السيطرة لفترة طويلة بما فيه الكفاية للوصول الى خط النهاية. إذا كنت كذلك، حاولي التنفس بعمق، والإسترخاء أكثر والمشاركة في السيطرة مع زوجك.
ظ

لا يمكنكِ الإسترخاء.
أحيانا، وقبل الجماع نشعر بالتوتر الشديد سواء من إجهاد العمل، الجلوس في المكتب طوال النهار، الخ لدرجة أننا لا ندرك كم عضلاتنا مشدودة. الشعور بالتوتر يجعل الاسترخاء بما فيه الكفاية لبلوغ هزة الجماع صعبا جدا. إذا كنت كذلك، اطلبي من شريكك أن يدلكك كجزء من المداعبة. هذا سيعطيك وقت للدخول في المزاج الصحيح للجنس ويخفف من شد العضلات المتعبة.

الإحساس بالخجل.
إذا كنت خجولة بطبعك، فأن طبيعتك هي التي ستجعل  الألفة الجنسية تعيق قدرتك على التمتع بالتجربة كليا. بدلا من التركيز على الأشياء التي قد تجعلك تبدين عصبية أو خجولة، فكري في حقيقة أن الجميع يقومون بذلك ولسبب جيد: الجنس مفيد لصحتك وهو غريزة طبيعية جدا، جدا.

تكرهين شكل جسمك.
إذا كان الشيء الوحيد الذي تركزين عليه في غرفة النوم هو حجم أفخاذك أو حقيقة أنك لم تخسري وزن الحمل بعد، فأن فرص بلوغك هزة الجماع ضئيلة جدا. أحبي جسمك تعلمي كيف تظهري أفضل ما لديك سواء باختيار ملابس النوم المناسبة أو الالوان. ارتداء كيس نوم لن يفيدك لأنه سيحرمك من لذة النشوة الجنسية التي تتمحور حولها علاقتك السعيدة بزوجك.

0 Comments:

إرسال تعليق

يهمنا رايك

 

...

ملتقى السعاده الزوجيه

المشاركات الساخنه

,

الحياه الزوجيه

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بحث

ءاغراء (ملتقى السعاده الزوجيه). يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

.....

فيديــــــــــــــــو الأسبــــــــــــــــــوع

Featured Posts