كيف تتفادى وصول زوجتك للبرود الجنسى وماهى المناطق الفعاله فى الوصول للمتعه عند المرأه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



.




كوكتيل على كيفك











كيف تتفادى وصول زوجتك للبرود الجنسى وماهى المناطق الفعاله فى الوصول للمتعه عند المرأه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



تعرَّف البرودة الجنسية بأنها عدم القدرة على الوصول الى الرعشة من طريق الايلاج ، وتُعتبر المرأة المصابة بهذا المرض مَن لا تكون قادرة على الوصول الى تلك الرعشة وهي تعبّر بطريقة او بأخرى عن رغبتها في الوصول اليها وأيضاً هناك بعض النساء اللواتي كن في الماضي قادرات على الوصول اليها، الا انهن لسبب او لآخر، فقدن هذه القدرة، وهذا ما يوصف بأنه برودة جنسية ثانوية.


والحديث عن برودة جنسية عند المرأة ليس ممكنا بمعزل عن الكلام على رجل لم يستطع التوصل الى فهم جسد المرأة فهماً يسمح له باقامة علاقة متناغمة ومنسجمة معه.


وكثيرا ما تشكو الزوجات من عدم تمتعهن بالعملية الجنسية وعدم حصولهن على الاورجازم وذلك لوجود الاعتقاد الخاطئ بان الايلاج وحده هو الذى يجب ان يمتعهن و يوصلهن الى الاورجازم.


ويعيش الازواج فى تعاسة و هم يدورون فى دائرة مفرغة ليس لها نهاية بل و بسبب تلك الاكاذيب تحدث الخيانات الزوجية و الطلاق و خراب البيوت.


ماهو البظر


والبظر هو العضو الجنسى الاساسى للمراة وليس المهبل والبظر هو تماما مثل القضيب ينتصب وعند ملامسته ينتج نفس الشعور الذى يشعر به الرجل عند ملامسة القضيب او الايلاج ، وبعد فترة من اللمس المتكرر للبظر يحدث الاورجازم وتحصل المراة على نفس الشعور الذى يشعر به الرجل عند القذف ولكنها لا تقذف شيئا.

  اما المهبل ما هو الا قناة للولادة شبه خالية من الاحاسيس ولا تولد الشعور بالمتعة ولا الاورجازم ولذلك فمدة الجماع غير مهمة على الاطلاق فمهما طال الايلاج لن تتمتع المراة و لن تحصل على الاورجازم من المهبل ، لان السر فى مداعبة البظر هو الذى يمتع المراة ويوصلها الى الاورجازم و الاشباع الجنسى الكامل.


مراحل الدورة الجنسية التى اكتشفها العالمان ماسترز و جونسون1950


الاورجازم هو قمة العملية الجنسية وهو المرحلة الثالثة من مراحل العملية الجنسية ويشعر به كلا من الرجل و المراة على حد سواء و يعرف عند الرجل باسم القذف مع ان الاورجازم و القذف امران مختلفان يحدثان فى نفس الوقت.


وبالنسبة للمراة و الرجل يمران باربع مراحل خلال العملية الجنسية


المرحلة الاولى هى مرحلة الاثارة الجنسية


ويقوم فيها الزوجان بالمداعبات الاولية مثل التقبيل واللمس والتدليك والاحضان والكلام الرومانسى ويجب ان يهتم الزوج بزوجته فى تلك المرحلة وليس لتلك المرحلة حد اقصى من الوقت ممكن تستمر لساعات وساعات وكلما طالت مدتها زادت المتعة.


المرحلة الثانية


وتختلف فى طريقة التمتع بها بين المراة و الرجل فلاجل ان تتمتع المرأة بتلك المرحلة يجب مداعبة البظر مباشرة باللمس المتكرر له اما بالنسبة للرجل فهو يمر بتلك المرحلة عند الايلاج ومدة تلك المرحلة هى فى المتوسط دقيقتان و نصف .


المرحلة الثالثة : الاورجازم وهى قمة العملية الجنسية


بالنسبة للمرأة الاستمرار فى مداعبة البظر حتى تصل المراة الى مرحلة الاورجازم والاورجازم هو شعور المراة بتصلب جميع الاعصاب فى الجسم والشعور بانقباضات ممتعة .


وبالنسبة للرجل بعد الايلاج واحتكاك القضيب بجدران المهبل بشكل متكرر يصل الى مرحلة الاورجازم ويشعر بنفس الشعور الذى تشعر به المراة و مع حدوث الاورجازم يخرج السائل المنوى وتلك المرحلة تستمر حوالى عشر ثوانى.

0 Comments:

إرسال تعليق

يهمنا رايك

 

...

ملتقى السعاده الزوجيه

المشاركات الساخنه

مواضيع اخرى

,

الحياه الزوجيه

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بحث

ءاغراء (ملتقى السعاده الزوجيه). يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

.....

فيديــــــــــــــــو الأسبــــــــــــــــــوع

Featured Posts